الجمعة 17 مايو 2024

بعد زيارته المفاجئة للسعودية.. هل ينتقل ميسي للهلال؟

ميسي

ملاعب الهلال1-5-2023 | 21:12

محمد إيهاب عزب

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن تواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بشكل مفاجئ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، بمدينة الرياض السعودية.

فاجئ الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، وبرشلونة السابق الجميع بوصوله إلى مطار الرياض في الساعات القليلة الماضية في ظل تواجد تقارير تشير بانتفاله للهلال السعودي. 

انتشر فيديو وصول ميسي إلى الرياض رفقة زوجته أنطونيلا وأبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي، مما آثار فضول الكثير من المشجعين وخاصة محبي الهلال السعودي والذي ربطته تقارير بالانتفال له عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان بالموسم الحالي. 

ولم يتم الكشف حتى الآن عن سر زيارة ميسي للسعودية، خاصة وهو أحد سفراء المملكة العربية السعودي في ملف السياحة والذي يروج لها من خلال حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي. 

شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بوقت سابق  في حملة دعائية للترويج عن الأماكن السياحية في المملكة العربية السعودية. 

يعتبر ميسي سفير السياحة السعودية، حيث نشر صورة عبر موقع الانستجرام مشيداً بالمناظر الطبيعية الخلابة في المملكة. 

لا زال مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، غامض حتى الآن، في ظل عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري مع الفريق الباريسي. 

أشارت تقارير صحفية أوروبية عن اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، من الانتقال لصفوف نادي الهلال السعودي خلال الموسم المقبل. 

وأشار التقرير الصادر عن صحيفة سبورت الكتالونية قد قدم عرض للاعب الحائز على كأس العالم 2022، بقيمة 400 مليون يورو بالموسم الواحد. 

جدير بالذكر أن عقد ليونيل ميسي صاحب الـ35 عامًا مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.