الإثنين 29 ابريل 2024

طرق الانفصال عن الشريك من الأبراج النارية

الأبراج

سيدتي2-5-2023 | 09:26

يوجد  الكثير من الطرق لإنهاء الأمور مع شريكك العاطفي،  فالبعض يفضل الانفصال بهدوء وآخرين يرحبوا بالدراما والدموع، ويقوم  البعض بذلك بقسوة ،  ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للانفصال ، قدم الخبراء قي مجال الفلك الطرق الصحيحة من وجهة نظرهم وفقا لطبيعة كل مجموعة من الأبراج.

في السطور التالية نستعرض طرق الانفصال عن الشريك من لأبراج النارية وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الأسد

الانفصال عن برج الأسد صعب لأنه يعتبره ضربة لغروره ، لذا ذكرهم بمدى تميزهم وأنك تريدهم فقط أن يكونوا أسعد  مع شخص آخر". ولكن إذا كنت تأمل في الابتعاد عن هذا الانفصال دون أصوات مرتفعة أو دموع ، فكر مرة أخرى لأن الأسد بطبيعته  درامي وفخور بنفسه ،  فقط تجنب إخبارهم أنه يمكنك أن تكون أصدقاء، لأنهم  لن يرغبوا في البقاء على اتصال بعد انهاء العلاقة.

برج القوس

 في البداية ، عبر عن مدى امتنانك لمعرفتهم ومدى اعتزازك بالعلاقة و  "أخبرهم قصة عن ذكرى شاركتموها معا وهذا يعني الكثير بالنسبة لك. ، لا تخف من استخدام لغة معبرة عن المشاعر بوضوح ، لكن  يجب ألا تتوقع أن تظل صديقا لهذا الشخص.

برج الحمل

عليك أن تكون صريحا مع شريك برج الحمل، و كن مباشرا وفعالا في أسلوب الانفصال الخاص بك ، حتى لو زادت الخلافات بينكما واحتد النقاش، دعهم يتفاعلون بطريقتهم الخاصة ، لكن كن مستعدا لأنهم قد يتحركون بشكل أسرع مما تتوقع ،  الحمل برج ناري وسريع الغضب، كن حذرا حتي لا تخلط الأمور أو يلعب معك دور الضحية.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa