الخميس 16 مايو 2024

حمادة هلال: احتمال تقديم جزء رابع من المداح

حمادة هلال

فن5-5-2023 | 14:18

حسن أحمد

قدم الفنان حمادة هلال، مسلسل "المداح" على مدار العامين الماضيين في شهر رمضان المبارك وكان قد حقق نجاحاً كبيراً في الجزء الأول والثاني، وكان ربما أقلهم الثالث الذي تمت إذاعته في رمضان الماضي، بسؤال حمادة هلال، في حوار له على أحد المواقع العربية عما إذا كان من الممكن أن يكون هناك جزء رابع من المداح، قال، "من الممكن بالفعل تقديم جزء رابع، وهذا يتوقف على مستوى السيناريو، وحماس كل الفريق، فلقد كنا حريصين على تقديم محتوى مثير في الجزء الثالث، فهو شيء رائع جداً أن تضع سطراً في السيناريو يحرّك خيال المشاهدين ويدفعهم للتفكير وتزداد الإثارة عندما يكتشف الجمهور أن الحل غريب وبعيد عن دائرة تفكيرهم".

حمادة هلال في المداح

وعن الاعتبارات التي يضعها في اختياره لأعماله قال حمادة هلال،.. أهم شيء أن أحترم عقول الناس، وأقدم عملاً يعيش لفترة كبيرة، ولا يعطي طاقة سلبية، بل بالعكس يقدم رسالة جيدة، ويحاول تقديم حلول لمشاكل بعض الناس عن طريق الدراما، وما يشغلني هو احترام الجمهور والبحث عن الفريق الذي يحقق ذلك.

وعن ابتعاده عن السينما قال.. بالفعل بكل أسف أنا بعيد عن السينما منذ فترة لسبب مهم، وهو أني أخاف من السينما، وأفضل عندما أقدم عملاً للسينما أن يكون عملاً جيداً، لأن أفلامي السابقة حققت نجاحاً كبيراً، ولا بد أن يكون الجديد على المستوى نفسه، وعموماً يمكن أن تجدوني في فيلم قريباً جداً ما زال تحت الإعداد له.