الخميس 9 مايو 2024

«الجمهورية»: الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني انطلاقة حقيقية وإيجابية منعشة للآمال

الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني

أخبار6-5-2023 | 09:18

دار الهلال

قالت صحيفة (الجمهورية)، إن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى ، الذي شارك فيه كل أطياف المجتمع السياسي والاجتماعي.. انطلاقة حقيقية وإيجابية منعشة للآمال في جو ديمقراطي يؤكد وعى الشعب بهذه المرحلة المهمة في تاريخ الوطن والتحديات الراهنة الإقليمية والدولية.

وأضافت الصحيفة - في عددها الصادر اليوم السبت - إن الكل شارك في كل المحاور الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.. وجاءت الجلسة الافتتاحية للحوار شاهدة ومؤكدة على التنوع بين أطياف المجتمع السياسي والاجتماعي.. الكل يدلى برأيه للمشاركة البناءة والسعى نحو حل الكثير من المشاكل التى يواجهها المجتمع.. أصداء واسعة للانطلاقة البناءة للحوار الوطني.. وردود فعل تؤكد الوعى الحقيقي والرسالة المثمرة التي ترسم ملامح "الجمهورية الجديدة".

وأكدت أن مشاركة كافة القوى السياسية والأهلية الفعالة في مناقشات الحوار الوطنى.. تؤكد أن بناء المستقبل لا يتم إلا بسواعد وفكر وعطاء وإرادة كل المصريين.

وأشارت إلى أن كل المصريين بمختلف الأطياف السياسية يؤكدون طموحهم وأملهم ومشاركتهم الفعالة والبناءة في تحقيق الأهداف والغايات وايجاد حلول لكل القضايا الاجتماعية خلال هذه المرحلة.. إن إرادة كل المصريين هى العمل بروح واحدة.. من أجل بناء المستقبل يدا بيد والكل على قلب رجل واحد.

Egypt Air