الإثنين 29 ابريل 2024

كيفية الانفصال عن الشريك من الأبراج الهوائية

كيفية الانفصال عن الابراج الهوائية

سيدتي6-5-2023 | 11:21

يوجد الكثير من الطرق لإنهاء الأمور مع شريكك العاطفي،  فالبعض يفضل الانفصال بهدوء وآخرين يرحبوا بالدراما والدموع، و قد يقوم  البعض بذلك بقسوة،  ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للانفصال، قدم الخبراء قي مجال الفلك الطرق الصحيحة من وجهة نظرهم وفقا لطبيعة كل مجموعة من الأبراج، في السطور التالية نستعرض طرق الانفصال عن الشريك من الأبراج الهوائية، نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الجوزاء

من أشهر صفاته هي الجدال، لذلك عند قرار الانفصال يجب أن تكون محضرًا إجابات لكل الأسئلة،  والأفضل من ذلك، فقط اسألهم نفس الأسئلة التي يطر حونها عليك، فعلى الرغم من أنك لست مضطرًا لأن تكون محددًا في لهجتك واختيار الكلمات كما تفعل مع الأبراج لأخرى، إلا أنهم سيقدرون حقًا سماع مدى تفهمك لعلاقتك معه.

برج الميزان

يفهم برج الميزان نفسه من خلال علاقاته مع الآخرين، لذا فإن إخبارهم بأنك رأيتهم أيضا وأحببتهم لما هم عليه سيجعلهم يشعرون بأنهم مرئيون، و عندما يتم اتخاذ قرار الانفصال  عن الميزان، قد يشعرون بشعور حاد برفضهم، لذلك يجب التركيز على حاجتك إلى الاستقلالية، بدلا من ذكر العيوب.

برج الدلو

يشتهر برج الدلو بكونه منعزلا، لذا فإن الانفصال عنهم قد يكون سهلا للغاية،  كما أنهم يتصفون  بالسرعة والوضوح والصدق و هو أفضل نهج للتعامل معهم.

Dr.Randa
Dr.Radwa