الخميس 2 مايو 2024

كيفية الانفصال عن الشريك من الأبراج الترابية

كيفية الانفصال عن الابراج الترابية

سيدتي7-5-2023 | 03:09

يوجد  الكثير من الطرق لإنهاء الأمور مع شريكك العاطفي ،  فالبعض يفضل الانفصال بهدوء وآخرين يرحبوا بالدراما والدموع ، و قد يقوم  البعض بذلك بقسوة ،  ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة للانفصال ، قدم الخبراء قي مجال الفلك الطرق الصحيحة من وجهة نظرهم وفقا لطبيعة كل مجموعة من الأبراج  ، في السطور التالية نستعرض طرق الانفصال عن الشريك من الابراج الترابية ، نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج العذراء

من أهم صفات برج العذراء هو استيعابه للنقد وتحمله لتصرفات الآخر، وعندما يتعلق الام بالانفصال وتوضيح رغبة الشريك في انهاء العلاقة فإنه يحتاج إلي تخليل أكثر للأسباب والتأكيد أن الانفصال لا يرتبط بشخصياتهم علي الاطلاق بل لعدم الاتفاق.

برج الثور

نادرا ما يرتبط برج الثور إلا بعد شعوره بالأمان مع الطرف الاخر، لأن الأمان العاطفي أهم أولوياته ، بجانب المادي، لذلك عن الرغبة في الانفصال سيكون مؤلم لهم و لكن إخبارهم بأنك ما زلت تهتم بهم وستكون هناك إذا احتاجوا إلى المساعدة أمر طيب وسيخفف من الصدمة وينصح الخبراء بأن  تكون حازما ولكن لطيفا .

برج الجدي

عند الانفصال عن برج الجدي ، عليك أن تخبرهم بهدوء وبتفصيل كبير  ،  وشرح لماذا لم يعودوا فردا أساسيا في حياتهم وما بعدها ، وسيكونون ودودين ورزينين أثناء آخر لقاء يجمعكما ، لكن ضع في اعتبارك أن برج الجدي لديه جانبا سخيفا سريا لا يظهر دائما لذلك كم حريصا في انتقاده.

Dr.Randa
Dr.Radwa