السبت 29 يونيو 2024

خبير يقدم تحليلا فنيا لـ5 أسهم قيادية بتعاملات البورصة.. غدا

16-9-2017 | 19:40

قدم محمد فريج، خبير بشؤون البورصة تحليلا فنيا لـ5 أسهم، يتضمن حركتهم المتوقعة غدا.

طلعت مصطفى

وقال إن سهم طلعت مصطفى يتداول في اتجاه صاعد على المدى المتوسط، أما على المدى القصير فإنه يتداول في اتجاه عرضي بين مستوى 10.05 جنيه، كمستوى مقاومة، ومستوى 7.30 جنيه كمستوى دعم الى اتجاه.

وأوصى المحلل الفني المستثمر قصير الأجل بالتداول داخل الحدود السعرية المذكورة، أما المستثمر متوسط الأجل، فينصحه باستغلال الحركات الهابطة في أغراض الشراء، مع وضع حد إيقاف الخسائر اسفل الدعم الهام عند مستوى الـ 7.30 جنيهات .

البنك التجاري الدولي

وأوضح أن سهم البنك التجاري الدولي، يتحرك في اتجاه صاعد على المدى المتوسط،  أما على المدى القصير، فإنه يتداول في اتجاه عرضي بين مستوى 88.80 جنيه كمستوى مقاومة ومستوى 80.00 جنيه كمستوى دعم .

وأضاف أنه لا يزال ينصح المستثمر متوسط الأجل وقصير الأجل، باستغلال الحركات التصحيحية للأسفل، في أغراض الشراء، أما المستثمر قصير الأجل فينصح بالتداول بين الحدود السعرية المذكورة، وأيضا ينصح بالشراء طالما يتداول السهم أعلى مستوى 82.30 جنيه، وفي حالة كسر هذا المستوى للأسفل فينصح بالبيع. يجب وضع حد إيقاف الخسائر أسفل مستوى الـ 80.00 جنيها.

جلوبال تليكوم

وعن سهم جلوبال تليكوم، أشار المحلل الفني إلى أنه كان يتداول داخل اتجاه عرضي على المدى المتوسط، بين الدعم الثانوي، عند مستوى الـ6.00 جنيهات، والمقاومة الثانوية عند مستوى 7.95 جنيه.

هيرميس

وأردف أن سهم المجموعة المالية هيرميس، يتحرك في اتجاه عرضي، على المدى المتوسط بين مستوى 26.50 كمستوى مقاومة، ومستوى 19.30 جنيه كمستوى دعم،  لافتا إلى أنه على المدى القصير تحول إلى الاتجاه الهابط بعد كسر مستوى الدعم الهام 22.30 جنيه للأسفل.

وأوصى المحلل المستثمر متوسط الأجل بالتداول داخل الحدود السعرية المذكورة أما المستثمر قصير الأجل، فينصحه باستغلال الحركات الصاعدة في أغراض البيع طالما يتداول السهم أسفل مستوى 22.30 جنيه وفي حالة اختراق هذا المستوى للأعلى فينصح بالشراء، مع وضع حد إيقاف الخسائر اسفل الدعم الهام عند مستوى الـ 19.30 جنيه.

أوراسكوم للاتصالات

وأوضح أن سهم أوراسكوم للاتصالات والإعلام، يتحرك في اتجاه صاعد على المدى المتوسط، أما على  المدى القصير، فإنه يتداول في اتجاه عرضي واضح بين منطقة 0.84 ، و0.86 جنيه، كمنطقة مقاومة، و0.56، و0.60 جنيه كمنطقة دعم.

بالم هيلز

من جهة أخرى يشير المحلل المالي، إلى أن سهم بالم هيلز، يتحرك في اتجاه صاعد على المدى المتوسط، أما على المدى القصير فإنه يتداول في اتجاه عرضي بين مستوى 2.75 جنيها كمستوى دعم ومستوى 3.30 جنيها كمستوى مقاومة.

ونصح المستثمر متوسط الأجل، باستغلال الحركات التصحيحية الهابطة في أغراض الشراء، أما المستثمر قصير الأجل، فينصحه بالتداول داخل الاتجاه العرضي المذكور، مع وضع حد إيقاف الخسائر أسفل الدعم الهام عند مستوى الـ 2.75 جنيها.