الخميس 9 مايو 2024

محافظ الغربية: إزالة 211 حالة تعدٍ على أراضي الدولة

جانب من الحملة

محافظات8-5-2023 | 14:11

دار الهلال

قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي إنه تم إزالة 211 حالة تعدٍ على الأراضي المملوكة للدولة بمساحة 37 ألفا و 716 مترًا مربعًا خلال المرحلة الأولى من الموجة 21، والجاري تنفيذها وفقا لتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على مقدرات الدولة والتصدي بحسم لكافة أوجه التعديات على أراضيها.

أوضح رحمي - في بيان اليوم - أن المحافظة قد أزالت اليوم بالتعاون مع قوات الشرطة وجهات الولاية 19 حالة تعدٍ على أملاك الري والسكة الحديد والوحدات المحلية، بإجمالي مساحة 1124 مترا مربعا، وما زالت الجهود مستمرة لتحقيق المستهدف من الموجة الحالية للإزالات موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعد التهاون والتعامل الفوري مع كافة أشكال التحديات.

وفي سياق متصل، قامت الوحدات المحلية بمراكز سمنود وقطور وطنطا بقرى ميت عساس وابشواي وحي أول طنطا بالتعامل السريع مع 3 حالات بناء مخالف تم رصدها، تنوعت ما بين أعمدة حديدية وحوائط وأسقف، ليصل إجمالي المتغيرات التي تم التعامل معها منذ بداية الشهر وحتى اليوم إلى 55 حالة تم التعامل معها بشكل فوري.

وقال المحافظ إن أعمال المرحلة الأولى من الموجة 21 يتم تنفيذها بالتعاون المثمر بين قوات الشرطة وجميع جهات الولاية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، مشددا على رؤساء الوحدات القروية بالإبلاغ الفوري عن أي حالات تعدٍ جديدة لإزالتها على الفور في المهد. 

يذكر أن الموجة 21  يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية: بدأت الأولى في 29 أبريل وتستمر  حتى 19 مايو الجاري، تليها المرحلة الثانية خلال الفترة من 27 مايو حتى 16 يونيو، على أن تختتم بالمرحلة الثالثة والأخيرة خلال الفترة من 24 يونيو إلى 14 يوليو المقبل.

Dr.Radwa
Egypt Air