الأحد 28 ابريل 2024

تعرف على سر تخفيض عقوبة ميسي

ميسي

ملاعب الهلال8-5-2023 | 20:22

محمد إيهاب عزب

 كشفت تقارير صحفية فرنسية، أسباب تقليص عقوبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، بإيقافه أسبوعين عن التدريبات والمباريات، والتي أصدرها ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في وقت سابق. 

وبحسب التقارير فإن اعتذار ميسي في بيان مصور بالفيديو، كان موضع تقدير كبير من الإدارة الباريسية، لذا تقرر تقليص عقوبة إيقافه.

واكمل التقرير أن الضجة الإعلامية والجدل حول مستقبل النجم الأرجنتيني الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، كانت احد أسباب تخفيف العقوبة.

وأصبح ميسي الذي تدرب اليوم مع زملاؤه بالفريق متاح لمواجهة أجاكسيو، يوم الأحد المقبل في الجولة 35 من الدوري الفرنسي.

وفي سياق متصل لا زال مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، غامض حتى الآن، في ظل عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري مع الفريق الباريسي. 

وعلم "دار الهلال" أن نادي الهلال السعودي لم يحسم مصير صفقة ميسي حتى الآن، بالرغم من العرض المغري والذي لا يمكن رفضه للاعب الأرجنتيني. 

وعن قيمة العرض تم التأكيد أن كافة الأرقام التي تم ذكرها ليست صحيحة وهي في الأساس اجتهادات صحفية لا غير. 

وعن مصير الصفقة فهناك ترحيب من مسئولي الهلال لضم لاعب بحجم ميسي ولكن الخطوة الأخيرة في ملعب نجم باريس سان جيرمان بالموافقة على الانتفال خاصة وأنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد، بالرغم من الترحيب منه بتلك الخطوة عقب زيارته للسعودية الأسبوع الماضي لاكتشاف الأجواء هناك والتي أعجبته هو وأسرته بشكل كبير. 

Dr.Randa
Dr.Radwa