الخميس 20 يونيو 2024

بالصور .. الأهلي يتعادل مع الترجي ويصعب مهمته في رادس

16-9-2017 | 20:54

حسم التعادل الإيجابي 2-2 ذهاب الدور نصف النهائي بين الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

سيطر الأهلي منذ بداية اللقاء وسجل لاعبه أحمد الشيخ هدفًا في الدقيقة 2 ألغاه الحكم بداعي التسلل، ثم في الدقيقة السادسة أتت فرصة أولى خطيرة جدا للأهلي عن طريق الشيخ.

عرضية أرضية أخرى من وليد أزارو وصلت إلى الشيخ الذي سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الترجي تألق.

وفي الدقيقة الـ10، سجل الأهلي الهدف الأول عن طريق عبد الله السعيد من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 17، أهدر وليد أزارو الهدف الثاني بـعد رأسية مرت بجوار قائم الترجي، ليرد الترجي بهدف التعادل في الدقيقة 20 عن طريق طه ياسين الخنيسي من ركلة ركنية وضعها بسهولة في الشباك.

وبعد الهدف، تسابق الفريقان على إضاعة الفرص السهلة لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1-1.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل الترجي الهدف الثاني عن طريق غيلان الشعلالي إثر تنفيذ ضربة حرة مباشرة في المرمى قابلها إكرامي بـخطأ فادح من لتمر الكرة من بين يديه إلى الشباك.

وضغط الأهلي في رحلة البحث عن التعادل حيث أجرى المدرب حسام البدري تغييرين بنزول كل من وليد سيلمان وصالح جمعة بدلآ من أحمد الشيخ وحسام عاشور، وفي الدقيقة 68 جاء هدف التعادل للنادي الأهلي بعد تنفيذ أكثر من رائع للضربة الحرة المباشرة من صالح جمعة لتصل على القائم الثاني سهلة لوليد أزارو الذي وضعها في الشباك.

وستقام مباراة العودة يوم السبت القادم 23 سبـتمبر على ستاد رادس وسيحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة لخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.