السبت 4 مايو 2024

مدحت صالح يكشف حقيقة تقديم الجزء الثاني من «وبينا معياد»| خاص

مدحت صالح

فن9-5-2023 | 17:22

ياسمين محمد

كشف الفنان مدحت صالح، عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، وذلك بعد عرضه في بداية العام وحقق العمل نجاح كبير منذ عرضه على قناة dmc.

قال مدحت صالح في تصريح خاص لـ «دار الهلال»: «احتمال كبير، نقدم جزء ثاني من مسلسل "وبينا ميعاد" بعدما استقبله الجمهور بشكل رائع، وحقق نجاح كبير وقت عرضه، لكن حتى هذه اللحظة لم نصل إلى قرار نهائي».

مسلسل «وبينا ميعاد» بطولة  شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

«وبينا ميعاد» مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة، يدور العمل حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن "صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد "على وطاهر ومراد ومصطفى" نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية "شيرين رضا" التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات "أروى وهند وليلى ونيللي" نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

Dr.Randa
Dr.Radwa