الخميس 2 مايو 2024

أوسوريو يكشف عن استخدامه تكتيك ليفربول بمبارة الزمالك

أسوريو

ملاعب الهلال9-5-2023 | 21:43

محمد إيهاب عزب

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التكتيكات والتغييرات الفنية التي أجراها خلال مباراة بروكسي بالكأس والتي انتصر فيها المارد الأبيض بنتيجة 3-2. 

وقال أوسوريو أن التغييرات كان هدفها لمنح فرصة لأكبر عدد من اللاعبين وفي ظل رغبته لمنح بعض اللاعبين راحة، وأضاف أن التغييرات ساعدت في سيطرة الزمالك على الكرة.

وأضاف أن حمزة المثلوثي شارك في مركز جديد عليه وتواجد في وسط الملعب بشكل كبير، وفي نهاية المباراة شارك في مركز المساك الثالث وسبق له وأجاد في هذا المركز من قبل.

وقال أوسوريو  :" تدربنا في الأيام الماضية طريقة اللعب في مباراة اليوم وأحيانا ليفربول يستخدم أرنولد في وسط الملعب ونفس الأمر مع مانشستر سيتي الذي يستخدم والكر وستونز في وسط الملعب أيضا".

وتابع المدير الفني :" طريقة اللعب اتبعتها اليوم يعتمد عليها أكثر من فريق، وليست خاصة بالمنافس الذي واجهناه، وأحيانا يستطيع اللاعب المشاركة في أكثر من مركز".

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر بعد الفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب دور ال32. 

سجل هدفي بروكسي كأمل احمد بالدقيقة 7، أحمد جمعة بالدقيقة 56 من ركلة جزاء.

بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمد حاتم سكر بالدقيقة 42 من الشوط الأول، وأحرز التونسي حمزة المثلوثي هدف التعادل للزمالك بالدقيقة 77، وأضاف التونسي سيف الدين الجزيري هدف الزمالك الثالث بالدقيقة 99.

Dr.Randa
Dr.Radwa