الثلاثاء 7 مايو 2024

حنان السقعان: أهدف لإعادة أصحاب الجياد لمنصات التتويج بالبطولات

حنان السقعان

ملاعب الهلال11-5-2023 | 15:57

أنس مصباح

 

أكدت حنان السقعان مرشحة العضوية لمجلس الإدارة  بنادي أصحاب الجياد أنها وضعت رؤية شاملة لعودة النادي السكندري إلى منصات التتويج بالبطولات من خلال منظومة محترفة  تستطيع توفير مناخ للمنافسة القوية بين مختلف المراحل العمرية لفرق النادي وأيضا مراعاة قطاع الممارسة  الرياضة للجميع من خلال فرقا للرواد بمختلف الألعاب.

وأضافت أنها فتحت حوارا مع الأعضاء لبحث طلباتهم بهدف تبنى أولوياتهم  والعمل على حلها وتعهدت بتحقيق مطالبهم حال حصولها على ثقة الجمعية العمومية فى الانتخابات المقرر لها الجمعة الموافق 19 مايو الجارى، وتحظى حنان السقعان بتأييد قطاع السباحة بالنادى فضلا عن كونها محكمة بذات اللعبة . 
 
وكانت اللجنة الأولمبية قد اعتمدت أسماء المرشحين لانتخاب مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات  حيث يتنافس 36 مرشحا على مختلف المناصب على النحو التالي ثلاثة متنافسين على مقعد الرئاسة وأربعة آخرين على مقعد نائب الرئيس واثنان على مقعد أمين الصندوق فيما يتبارى 16 مرشحا لمنصب العضوية فوق السن بينما يتنافس ستة مرشحين على مقاعد العضوية تحت السن.

جدير بالذكر أن لائحة نادى أصحاب الجياد تنص على اختيار مجلسا يضم رئيسا ونائبا وأمينا للصندوق وستة مقاعد للعضوية فوق السن وثلاثة مقاعد للعضوية تحت السن.

Egypt Air