السبت 1 يونيو 2024

جحود أم.. سيدة تستأجر قاتل لابنتها من أجل الحصول على شقة

القاتل

الهلال لايت 11-5-2023 | 19:16

ميادة عبد الناصر

اتُهمت امرأة روسية باستئجار قاتل متعاقد لقتل ابنتها من أجل وضع يديها على شقة المرأة

كانت امرأة تبلغ من العمر 67 عامًا من مدينة كراسنويارسك في روسيا متهمة بإصدار أمر بقتل ابنتها البالغة من العمر 48 عامًا حتى ترث شقتها. وطبقاً للمحققين ، فإن صاحبة المعاش أطلعت على نواياها مع أحد معارفها المحليين الذي أخبرها أنهم يعرفون شخصاً يستطيع أن يسحبها مقابل رسوم. 

وقد أقام أحد معارفها لقاء بين المرأة والجاني المحتمل لجريمة القتل في حديقة بشارعاوديسكايا في مدينة كراسنويارسك ، والذى ناقشوا خلاله تفاصيل وطريقة ارتكاب الجريمة. ويُزعم أن المرأة وعدت بدفع 80 ألف روبل (1040 دولارًا) لقاتل العقد بمجرد تقديم دليل على مقتل ابنتها.

بدلاً من تنفيذ القتل على ابنة المرأة البالغة من العمر 67 عامًا، ذهب القاتل المحتمل، وهو رجل محلي، مباشرة إلى الشرطة وأخبرهم عن نوايا المرأة. 
ومن أجل جمع الأدلة اللازمة للإدانة، طلب المحققون من الرجل الاستمرار في لعب الدور وساعدوه في تنظيم جريمة القتل. 

وبعد إخطار الضحية البالغة من العمر 48 عامًا بنيّة والدتها، طلبت الشرطة شيئًا شخصيًا يمكن للقاتل إظهاره لصاحب العمل كدليل على وفاتها.

وأخطر القاتل المتعاقد، تحت إشراف محققين روس، "الأم المحبة" بأنه أكمل العقد، وقتل ابنتها بطعنها مرارًا وتكرارًا بسكين. كدليل على الفعل، قدم الرجل للمشتبه به حقيبة ابنتها. في نفس اليوم، قامت المرأة بتحويل 80.000 روبل الموعودة إلى حساب القاتل.

بعد جمع كل الأدلة اللازمة، ألقت الشرطة القبض على الأم الروسية وهي الآن متهمة رسميًا بارتكاب جريمة بموجب الجزء 3 من الفن. 33 ، الجزء 1 من الفن. 30 ، ص. "Z" الجزء 2 من الفن. 105 من القانون الجنائي للاتحاد الروسي (تنظيم التحضير لجريمة قتل مقابل أجر).