الثلاثاء 14 مايو 2024

أبرزها الجدي.. تعرفي على الأبراج الأكثر سلبية

برج الجدي الاكثر سلبية

سيدتي12-5-2023 | 10:46

كثير من الأشخاص حولنا نظرتهم سلبية للأور، حيث لا يرون سوي النصف الفارغ من الكوب، إذا رؤوا الكوب من الأساس ، ويصنف الخبراء في مجال الفلك هذه الأبراج بالأكثر سلبية رغم أنها الأكثر عاطفية ، في السطور المقبلة تفاصيل أكثر نستعرضها وفقا لما نشر علي موقع bestlife.

برج الجدي

يحكمه كوكب زحل ، كوكب الهيكل والانضباط ، ويشتهر الجدي بأنه مدمن ، و تقول خبيرة الأبراج كلير: "أحياناينظر إليهم أيضا على أنهم متشائمون وجامدون وغير عاطفيين". أيضا ، لا تتوقع منهم أن يكونوا صريحين مع مشاعرهم الحقيقية ، فمعروف عن اصحاب برج الجدي أنهم أفراد مقيدون لا يظهرون عواطفهم ومنتقدون دائما.

برج العقرب

يصنف الخبراء يرج العقرب من الأبراج الأكثر سلبية ، فهو برج مائي عاطفي للغاية ومثل برج الجدي ، فإنهم يحافظون على هذه المشاعر المعبأة في زجاجاتو تشرح كيرستن خبيرة الأبراج  "عادة ما يواجه برج العقرب صعوبة في الوثوق بالآخرين بسبب أذى الماضي" ويصنفون أنهم سلبيين جدا.

برج السرطان

يعرف السرطان بأنه من أكثر الأبراج عاطفية  ، فهم متعاطفون للغاية و يقدمون تعاطف ورعاية تجاه الآخرين ،  لكن كونها علامة مائية ويحكمها القمر ، فهي أيضا عرضة "للمزاج والتفاعل العاطفي وانعدام الأمن" ، لذلك يصنف من أنه ثالث الابراج سلبية.

 

 

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air