الأحد 2 يونيو 2024

21 سبتمبر.. بدء رحلات مرسى مطروح لمحامي الإسكندرية

17-9-2017 | 03:52

تنظم نقابة شرق الإسكندرية بالتعاون مع النقابة العامة، عدة رحلات لمدينة مرسى مطروح بمناسبة نهاية فصل الصيف لمحامين النقابة بفرعيها شرق وغرب، ابتداء من ٢١ حتى ٣٠ سبتمبر لشباب المحامين، ولمدة ٤ أيام لأسر المحامين، تحت رعاية، محمود الأمير، نقيب شرق.

 

من جهته، قال السيد نايف، عضو النقابة العامة، إنه تم الحجز ببرج الشافعي بجوار فندق المحامين، لقضاء فترة الرحلة، مع توفير وجبتي الإفطار والغذاء، وتخصيص أتوبيسات مكيفة للانتقالات ذهابا وعودة ، على أن يتم التحرك في تمام الساعة السابعة صباحا من أمام مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل.

 

وأشار «نايف»، إلى أن تكلفة الاشتراك تبلغ 200 جنيها للفرد الواحد من شباب المحامين فقط، على أن تبلغ تكلفة المحامي في الأسرة ابتداء من 350 حتى 425 جنيها وفقا لاختياره للمكان المناسب له في السكن، ومجانا للأطفال أقل من 6 سنوات، وسداد اشتراك كامل لأكثر من 6 سنوات.

 

وأعلن عضو العامة، عن فتح باب الحجز من اليوم حتى اكتمال العدد، مشددا على أنه في حالة اعتذار المشترك عن الرحلة لا يرد المبلغ مرة أخرى، ويلتزم بإحضار بديل، وعلى الراغبين في السداد التوجه لدى مقر النقابة بالمنشية، تحت إشراف أيمن الفولي عضو النقابة العامة، وأعضاء مجلس الفرعية، حرصا على تقديم أفضل الرعاية للزملاء.