الثلاثاء 11 يونيو 2024

أول سطر .. لوك جديد

17-9-2017 | 11:31

بقلم : أحمد سعيد

مع اشتداد المنافسة بين مختلف القنوات الفضائية بدا واضحا حرص كل قناة علي التجديد في كل شيء تقريبا سواء في الشكل أو المضمون أو الديكور حتي تستطيع المنافسة مع باقي القنوات وظهر ذلك بشكل كبير مع لميس الحديدي التي حرصت علي تغيير الديكور وأيضا فقرات البرنامج واستضافت أربعة ضيوف مرة واحدة تتباين آراؤهم وانتماءاتهم.. أيضا نجد أن برنامج بيومي فؤاد اختلف بشكل كبير وزادت جرعة الكوميديا وتم تكثيف فقرات البرنامج التي أصبحت تعتمد علي الإيقاع السريع.

أيضا برنامج «أبلة فاهيتا» قرر العودة بشكل مختلف وتجديد في الفقرات وهناك قنوات بأكملها سيتم عمل لوك جديد لها مثل قنوات العاصمة والحياة ودريم.

ويبدو أن «اللوك الجديد» لم يعد مقصوراً علي نجوم السينما أو حتي الإعلاميين ولكننا أصبحنا أمام لوك جديد علي مستوي البرامج والقنوات الفضائية بل والإعلام ككل.

لكن اللافت للنظر هو تقلص برامج «التوك شو» خلال هذه الفترة بعد اختفاء الإبراشي وإجازة لميس وعمرو أديب فتقريبا لم يكن على الساحة سوي مساء dmc و90 دقيقة ورغم الأحداث الكثيرة علي الساحة إلي أن التجديدات وإجازات الإعلاميين حالت دون متابعة المشاهدين لتلك الأحداث علي الشاشة وبصفة عامة فنحن أمام لوك جديد لم يعتده المشاهدون منذ فترة طويلة.