السبت 18 مايو 2024

بالصور.. «طب جنوب الوادي» تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد

17-9-2017 | 14:51

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد الذى نظمته كلية الطب.

وأكد رئيس الجامعة، انتظام الدراسة من اليوم الأول بكليات الجامعة واطمأن على سير العملية التعليمية وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب.

وناشد طلاب كلية الطب الاهتمام برعاية المرضى بعد تخرجهم وتقديم كافة الرعاية الطبية لهم، مؤكدًا أهمية التعاون بين الأساتذة والطلاب لنقل خبراتهم العملية في مجال الطب.

من جانبه، رحب الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالطلاب الجدد، مؤكداً أهمية التواصل بين الطلاب والمشاركة في الأنشطة التي تقام خلال العام الجامعي والتي تتضمن منافسات ثقافية ورياضية واجتماعية وفنية.

كما تنظم الجامعة المؤتمر الطلابي الأول في يومي 18 – 19 نوفمبر القادم في عدة محاور وهي محور يتناول العلوم الأساسية التي تخص كليات الطب والعلوم والهندسة ومحور العلوم الإنسانية لكليات الآداب والتربية والآثار ومحور العلوم الإدارية والقانونية لكليات الحقوق والتجارة مما يساهم في تشجيع البحث العلمي لدى الطلاب.

كما رحب الدكتور حمدي حسين عميد كلية الطب بالطلاب الجدد ودعاهم إلى الانتظام في الدراسة وممارسة الأنشطة التي تقام خلال العام الجامعي وحثهم على اكتساب الخبرات العلمية من أساتذتهم.

وقام قطاع الجودة بكلية الطب خلال الاحتفالية برئاسة الدكتور نزار ابو حلاوة بإجراء سحب على مجموعة كتب طبية في مختلف المواد لطلاب الكلية.

حضر الاحتفالية الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة السابق ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري والطلاب الجدد.

    الاكثر قراءة