الثلاثاء 21 مايو 2024

بالصور.. مان يونايتد يعود لصدارة البريمييرليج باكتساح إيفرتون

17-9-2017 | 18:51

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على منافسه إيفرتون بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريمييرليج”، وأقيم بملعب أولد ترافورد معقل الشياطين.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من ركلة ركنية مررت لنمانيا ماتيتش الذي قام بإرسال عرضية على منطقة الـ 18 لفالنسيا الذي سددها على الطائر لتسكن الزاوية البعيدة للحارس جوردان بيكفورد.

وشهد الشوط الأول تفوقًا واضحًا للشياطين الذين سيطروا على مجريات اللقاء وتبادلوا فيما بينهم الهجوم على مرمى إيفرتون الذي بدا واضحًا أنه مستسلم بعض الشيء لتلك الهجمات واكتفى بالتكتل الدفاعي، فيما فشل واين روني وسيجوردسون في صنع الفارق أو الاعتماد على الهجمات المرتدة للتوفيز.

وفي الدقيقة 83 نجح اللاعب هنريك مخيتاريان في تسجيل الهدف الثاني للشياطين بعد تمريرة ساحرة من لوكاكو مهاجم الفريق.

ومع الدقيقة 89 استطاع لوكاكو أن يسجل هدف فريقه الثالث بعدما سدد ركلة حرة مباشرة اصطدمت بالمدافعين وعادت مرة أخرى لليونايتد لتذهب عرضية في اتجاه المرمى ويكملها لوكاكو في شباك فريقه السابق.

وعزز التقدم برابع الأهداف اللاعب أنطوني مارسيال في الدقيقة 91 من عمر المباراة من ركلة جزاء حصل عليها الشياطين بعد لمسة يد من مدافع إيفرتون.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 13 متساويا في النقاط مع مانشستر سيتي في صدارة جدول الترتيب فيما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 4 في المركز السابع عشر.