السبت 4 مايو 2024

تعرف على بديل نبيل معلول في الترجي التونسي

نبيل معلول

ملاعب الهلال13-5-2023 | 20:27

محمد إيهاب عزب

كشفت تقارير صحفية تونسية عن استقرار مسؤولي الترجي التونسي على تعيين بديل نبيل معلول، مدرب الفريق، الذي رحل بعد الخسارة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام الأهلي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت صحيفة الصباح التونسية، أن حمدي المدرب قرر تعيين مجدي تراوي مدربًا كبديل لمعلول الذي قدمت استقالته صباح اليوم خاصة أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن أوضاع الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الترجي لا تمتلك الوقت في البحث عن البديل في ظل الالتزامات التي تنظر فري أولها لقاء الإياب بنصف النهائي دوري أبطال أفريقيا ثم مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

أعلن نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي استقالته من منصبه، بعد الخسارة أمام الأهلي، مساء الجمعة بثلاثية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب معلول على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.. أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة.

في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي و لبقية الإطار الفني و اللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها في الظرف الحالي؛ لكنني حاولت بكل ما في وسعي من إيجاد الحلول المناسبة وتجاوز الصعوبات وتحقيق افضل ما يمكن من النتائج.

لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط، الحمد لله، نجحنا في أشياء واخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب.

و تغليبا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب و تقديم استقالتي لرئيس النادي، أدعو كافة الجماهير الترجية الى مواصلة الوقوف وراء اللاعبين و دعمهم في بقية المشوار في البطولة والكأس ورابطة الأبطال الأفريقية.

 

 

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إكلينيكيا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز العريض على مضيفه الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة على ملعب رادس، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

أحرز أهداف الأهلي بيرسي تاو «هدفين» في الدقيقتين 8 و54 ومحمود كهربا في الدقيقة 75، في لقاء أشبه بالنزهة لأبناء القلعة الحمراء نظرًا لانهيار الترجي على ملعبه برادس في غياب جمهوره لعقوبات تأديبية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

الأهلي قدم أداء رائعًا بأقل مجهود، واستغل الانهيار الكامل لفريق الترجي في شوطي المباراة.

الأهلي كان في مقدوره الخروج بنتيجة مضاعفة على الأقل، ولكن يبدو أن كولر مدرب الفريق الأحمر رفض إجهاد لاعبيه، وتعامل بواقعية مع الموقف في انتظار حسم الموقف في لقاء العودة بالقاهرة يوم الجمعة المقبل.

Dr.Randa
Dr.Radwa