الثلاثاء 28 مايو 2024

مدير أمن القاهرة يقود حملة مكبرة بمناطق الوايلي والعباسية

18-9-2017 | 14:00

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن العاصمة، اليوم الاثنين، حملة لإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة والعمل على تحقيق السيولة المرورية، بالإضافة إلى رفع كافة الإشغالات وضبط الباعة الجائلين بتلك المناطق وإغلاق كافة المقاهي والمحال المخالفة والتي تدار بدون ترخيص.

وشارك في الحملة الإدارة العامة لمباحث القاهرة و الإدارة العامة لمرور القاهرة وإدارة شرطة المرافق والإدارة العامة لقوات أمن القاهرة .

وأكد مدير الأمن على الضباط القائمين على تلك الحملة بضرورة الاهتمام بالجانب الإرشادي والعمل بصفة مستمرة على توعية المواطنين خاصةً بما يتعلق بالمخالفات المرورية غير الصارخة والتي لا تؤثر على السيولة المرورية وإجراءات السلامة على الطرق مع الاستعانة في ذلك باللوحات واللافتات الإرشادية بما يحقق المستهدف من تلك الحملة ويدعم العلاقة بين أجهزة الأمن والمواطنين.

كما وجه مدير الأمن، ضباط المرور بزيادة عدد الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ والوقوف فى الممنوع مع تكثيف الخدمات المرورية وقت الذروة واستهدفت الحملة مناطق (ميدان العباسية، الوايلى، أحمد سعيد، شارع صلاح سالم) وكافة الشوارع الرئيسية والجانبية بكلتا المنطقتين.

أسفرت الحملة عن ضبط  (120 كلبش ، 32 تعطيل حركة المرور ، 372 سحب تراخيص ،  1 حجز سيارات ، 9 حجز دراجات بخارية ،21 حجز توك توك ، 923 مخالفات نموذج 125 ، 30 تصالح فوري).