الأحد 12 مايو 2024

في عيد ميلاده الـ 83.. لهذا السبب يخاف الزعيم عادل إمام من السوشيال ميديا

عادل إمام

فن16-5-2023 | 17:39

ياسمين محمد

يحتفل الزعيم عادل إمام غدًا الأربعاء بعيد ميلاده الـ 83، ويتميز بتقديم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة سواء تليفزيون أو مسرح أو سينما أو إذاعة، استطاع أن يحتل مكانة كبيرة في قلوب الجمهور بمصر والوطن العربي.

وكان حريص دائما على اختيار أدواره بعناية شديدة، وبسبب شعبيته الكبيرة يعاني من عدم تمتعه بالخصوصية في الأماكن العامة.

قال عادل إمام في لقائه مع الإعلامية هالة سرحان أنه يعاني من عدم تمتعه بالخصوصية في الأماكن العامة، وأحيانا الجمهور يصوره وهو في سيارته، حيث يجد أحدهم يقتحم مساحته الشخصية ويمد يده ليلتقط بالهاتف صورة معه.

وأضاف الزعيم: أنه كان موجود في لندن حين لمح الممثل داستين هوفمان مسترخيا عند حمام السباحة، ويرفض مصافحة أحد المعجبين، مبررا ذلك بأنه يمضي وقته الخاص ولا يرغب في أن يزعجه أحد.
وأضاف عادل إمام أنه أحيانا يتعب من كثرة طلبات المعجبين، ويستغرب من تطورات التكنولوجيا التي تجعل البعض يعدل الصور ويركب وجوه الأشخاص للحصول على صور مخلة، ليمازح الجمهور قائلا إنه يخشى أن يرى نفسه في واحدة من تلك الصور.

وفي ذات اللقاء كشف عادل إمام عن علاقته بالرئيس جمال عبد الناصر قائلا : بحبه وهو شخص لدية كاريزما طاغية وحضور.

وحكي إمام  قصة عن أحد مساعدي الرئيس جمال عبد الناصر الذي أصيب بأزمة قلبية في سن صغيرة، وكشف أن هذا الرجل كان يقطن فوق سطح البناية التي يعيش فيها شقيق عبد الناصر، وفي أحد الأيام عاد الموظف إلى المنزل وظل منتظرا المصعد لفترة طويلة، وبدأ في التعبير عن غضبه من الموقف، وفجأة هبط المصعد وخرج منه جمال عبد الناصر الذي كان يزور شقيقه، فشعر الموظف بالصدمة وأصيب بأزمة قلبية.

Dr.Radwa
Egypt Air