الأحد 12 مايو 2024

في عيد ميلاد الزعيم.. علاء زينهم يشكف عن أول لقاء بينهم (خاص)

عادل إمام وعلاء زينهم

فن16-5-2023 | 21:07

ياسمين محمد

حرص الفنان علاء زينهم على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 عاما، مشيرا انه شارك معه في أعمال فنية على مدار 16 عام، سواء مسرح أو سينماء.

16 عاما يتعاون علاء زينهم مع الزعيم عادل إمام

قال الفنان علاء زينهم في تصريح خاص لـ «دارالهلال»:«اتعلمت من الزعيم عادل إمام كل حاجة كويسة على مدار 16 عام منهم  بمسرحية "الزعيم " و مسرحية "البودي جارد" فيلم "طيور الظلام"،"أمير الظلام"، عرفت من خلاله معني كلمة تحمل المسؤلية مسرح كامل مكون أكتر من 70 فرد، رأيت من خلال كيف يستقبلنا الجمهور العربي كنا سفراء للفن المصري، كل ده بفضل ربنا أولا، ثم بفضل الفنان عادل إمام».

أول لقاء بينهم 

كشف زينهم عن أول لقاء بينه وبين الزعيم عادل إمام قائلا:« أول مرة قبلت الزعيم كنت ماسك كوباية شاي مغلية وقفت اتكلم معه ولم أشعر بيها الإ بعد ما انتهيت الحديث معه، هو لاحظ أن ايدي احترقت من الشاي، طبطب عليا وقالي استريح».

أما عن تعامل الزعيم معهم في الكواليس قال:« مرة كنا بنعمل بروفات لمسرحية "الزعيم" وأنا نسيت الكلام وهو ذكرني بيه أكثر من مرة ولكن أنا مصصم على الخطا ، ضحك لي وقالي اقول أي أنا دلوقتي، ولم يتحدث معي في الموضوع يعد انتهاء البروفه أو تاني يوم، لانه هو راجل فاهم ان دي أمور عادية بحكم عمله بالسنين في المسرح».

رسالة تهنئة لزعيم عادل إمام

وجهه الفنانة علاء زينهم رسالة تهنئة لزعيم عادل إمام قائلا:«كل سنة وحضرتك طيب نجم الامة العربية والفن العربي والمصري بالتحديد ، وكلنا اشتغلنا مع حضرتك استفدنا منك واتعرفنا لما وقفنا جنبك ربنا يديك الصحة ويخليك لينا وللناس كلها». 

Dr.Radwa
Egypt Air