السبت 4 مايو 2024

جيفري إبستين.. رغم وفاته إلا أنه لا يزال يقوم بإحراج نجوم المجتمع حول العالم

من داخل قبره.. رجل ميت يهدّد بفضح علاقة بيل غيتس بلاعبة خلال زواجه

الهلال لايت 22-5-2023 | 14:12

إيمان علي

رغم وفاته قبل سنوات عديدة، إلا أن رجل الأعمال الأميركي المدان بجرائم جنسية، جيفري إبستين، لا يزال يقوم بإحراج نجوم المجتمع حول العالم.

وفي الأيام الأخيرة، تم الكشف أن إبستين إبستين كان يعلم تفاصيل علاقة غير معلنة بين مؤسس شركة “مايكروسوفت” الملياردير الأميركي الأشهر بيل غيتس، والرياضية الروسية ميلا أنتونوفا، ولم تقف الأمور عند هذا الحد بل أنه استخدم معرفته بتلك العلاقة لتهديد وابتزاز أحد أغنى الرجال في العالم، وفقا لأشخاص مطلعين على الأمر.

فقد بدأ “المتحرش الجنسي المدان” بتهديد غيتس بشأن علاقته المزعومة مع أنتونوفا في رسالة بريد إلكتروني عام 2017، وفقا لصحيفة “وول ستريت جورنال”.

وكان غيتس التقى اللاعبة عام 2010، حيث لعبا معا بعد انتقالها إلى منطقة باي للعمل كمهندسة برمجيات، بينما أقرت أنتونوفا بأنها كانت على “علاقة ودية” مع غيتس خلال مقطع فيديو عام 2010.

في حين يُزعم أن قصة حب قصيرة جمعت بينهما، فيما كان غيتس لا يزال متزوجًا آنذاك، ومرتبطًا بميليندا فرينش غيتس، حسب ما ذكرت المصادر.

وبينما التقى غيتس الشابة الروسية عام 2010 تقريبا، عندما كانت في العشرينيات من عمرها، قابلها إبستين في عام 2013، ودفع لها لاحقا مقابل الالتحاق بمدرسة برمجيات.

لكن عام 2017، أرسل إبستين بريدا إلكترونيا إلى غيتس وطلب منه تعويض تكلفة الدورة، وذلك بعد محاولات فاشلة من رجل الأعمال المدان بارتكاب جرائم جنسية، في إقناع غيتس بالمشاركة في صندوق خيري بمليارات الدولارات حاول الأول تأسيسه مع شركة الاستثمارات الأميركية “جي بي مورغان تشيس”.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa