الأحد 28 ابريل 2024

نصار: البنك الأهلي بدأ يسير على الطريق الصحيح.. ولقاء أسوان في مفترق الطرق

أشرف نصار

ملاعب الهلال23-5-2023 | 18:27

دار الهلال

اكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، إنه الفريق متمسك بالبقاء في الدوري الممتاز بالموسم المقبل حيث تم إغلاق صفحة الفوز على الإسماعيلي  والتركيز من اجل حصد نقاط اللقاء اليوم الصعب أمام أسوان.
وقال رئيس نادي البنك الأهلي، فى مداخلة هاتفية على إذاعة الشباب والرياضة برنامج صباحكو رياضة  عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمى، ان طموح البنك الأهلي، إنهاء الموسم فى مركز متقدم.
 
وكشف إنه عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد الفوز على الإسماعيلي والوصول إلى النقطة 28 حيث اكد لهم أن الفريق مازال في دائرة الخطر واحنا لسة معملناش حاجة ومطلوب  الحصول على 18 نقطة من الـ6 لقاءات المتبقية في الدوري، بداية من مباراة أسوان اليوم.


واكد نصار، أن فريق البنك الأهلي، بدا يسير على الطريق الصحيح، بعد البداية المتعثرة مطلع الموسم رغم التدعيمات على أعلى مستوى وفترة الإعداد الجيدة معربا عن أرتياحه بعد تحسن نتائج البنك الأهلي، فى اللقاءات الأخيرة مشيرًا إلى أن الإدارة حريصة علي تحفيز اللاعبين بدون تغيير فى اللائحة التى تتضمن مكافأة تصاعدية في حالة استمرار الفوز مع التأكيد أن هذا هو الموسم الأصعب ومن المستحيل التكهن بنتيحة أي لقاء مهما كان طرفيه.

Dr.Randa
Dr.Radwa