الأحد 12 مايو 2024

«الحوار الوطني» يدعو الجمهور للمشاركة بآرائهم في قضيتي التعليم والزيادة السكانية

الحوار الوطني

سيدتي24-5-2023 | 20:09

بسمة أبوبكر

يأتي غدًا، على رأس طاولة الحوار الوطني، كل من التعليم ما قبل الجامعي، وأزمة الزيادة السكانية، وبهذه المناسبة طرح "الحوار" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سؤالين حول تلك القضيتين،كما دعا جميع أفراد الشعب المصري للمشاركة في القضايا السابقة بآرائهم، للوصول لحلول أفضل لتلك القضايا.

 

كتبت الصفحة الرسمية للحوار: نتشارك من أجل الوصول إلى الأفضل؛ فالوطن يحتاج إلى كل رأي ورؤية، و يسعدنا أن تشاركونا بآرائكم وإجاباتكم عن تلك الأسئلة لِتُرفع إلى إدارة الحوار ومسؤولي الجلسات ليتم مناقشها وإدراجها ضمن توصيات الجلسات.

وطرحت الصفحة سؤالين، جاءا كالتالي: 

في رأيك الأولوية القصوى في تطوير العملية التعليمية يجب أن تمنح إلى؟

للمشاركة اضغط على الرابط التالي:

https://twitter.com/llhwar/status/1661385466191523841?s=20

 هل ترى أن الزيادة السكانية في مصر تمثل أزمة حقيقية أم لا؟

للمشاركة اضغط على الرابط التالي:

https://twitter.com/llhwar/status/1661364531812081665?s=20

وتنطلق غدا أولى جلسات لجنة التعليم والبحث العلمي، من خلال جلستين متتاليتين، الأولى في تمام الساعة 11 صباحا وتستمر حتى الثانية ظهرا، بينما تنطلق الثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا، وتستمر حتى السادسة مساء، على أن تتناول الجلستان قضية التعليم قبل الجامعي.

وبالتوازي مع انطلاق جلسات لجنة التعليم والبحث العلمي غدا، تنطلق الجلسات النقاشية للجنة القضية السكانية، الأولى منهما الساعة 11 صباحا، على أن تستمر حتى الساعة الثانية ظهرا، بينما تنطلق الجلسة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا، على أن تستمر حتى السادسة مساء.

Dr.Radwa
Egypt Air