الأحد 19 مايو 2024

الليلة.. 11 مباراة في كأس الرابطة الإنجليزية.. واختبارات صعبة للمصريين

19-9-2017 | 10:37

تقام اليوم، 11 مباراة ضمن لقاءات الدوري الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وأبرزها لقاء ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، أمام ليستر سيتي، والذي يضم الثنائي الجزائري رياض محرز وإسلام سليماني

ويستضيف ليستر سيتي فريق ليفربول على ملعب “ووكرز ستديوم”، ويغيب عنه قائده جيمي فاردي لإصابة في الفخذ، أثناء مباراة الفريق أمام هيدرسفيلد تاون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يستبعد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، محمد صلاح من التشكيلة الأساسية لإراحته لعدم تعرضه للإرهاق بعد أن اعتمد عليه في معظم مباريات الريدز هذا الموسم بشكل أساسي.

ويسعى ليستر سيتي للفوز على ليفربول، للتغلب على الكبوة التي يتعرض لها مؤخرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في أول 5 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في 3 مباريات.

فيما يدخل ليفربول اللقاء متمنيا تصحيح الأوضاع ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر سيتي والتعادل أمام بيرنلي في اللقاءين الأخيرين بالدوري.

وفي لقاء آخر يلتقي ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخب مصر رمضان صبحي، ضيفاً ثقيلاً على فريق بريستول سيتي في ملعب فيتنس فيرست ستديوم.

ومن المرجح أن يمنح مارك هيوز المدير الفني لفريق ستوك سيتي فرصة كبيرة لرمضان صبحي للظهور في التشكيلة الأساسية، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق بمباريات الدوري إلا كلاعب بديل في الشوط الثاني.

ويسعي هيوز في مباراة اليوم أمام بريستول سيتي لإراحة العناصر الأساسية وتقديم الفرصة للاعبين البدلاء نظراً لسهولة المواجهة نسبياً على فريقه.

وفي ثالث اللقاءات يستضيف فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه لاعبنا أحمد المحمدي، فريق ميدلزبره في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق أستون فيلا للدور الثالث بعد فوزه على فريق كولشيستر 2-1 في الدور الأول، والفوز على ويجان أتلتيك بنتيجة 4-1 في الدور الثاني.

وتأتي اللقاء الأخرى كالتالي: 

برينتفورد - نورويتش سيتي
وولفر هامبتون - بريستول روفرز
بورنموث - برايتون ألبيون
ريدينج - سوانزي سيتي
وستهام يونايتد - بولتون
بيرنلي - ليدز
كريستال بالاس - هيدرسفيلد
توتنهام - بارنسلي