الأحد 16 يونيو 2024

هشام العمروسى : الشركات العالمية واثقة أن السوق المصرى واعد

19-9-2017 | 13:54


أكد هشام العمروسى  رئيس مجلس إدارة شركة أكسيون موبيل مصر، أن الشركات العالمية لديها نظرة متفائلة للاقتصاد المصرى؛ إذ تراها سوق واعدة، مؤكدا أن القرارات الاقتصادية التى تم اتخاذها مؤخرا تهدف لوضع الاقتصاد المصرى على المسار الصحيح.

وأضاف على هامش مؤتمر التكنولوجيا والابتكار الذى تم افتتاحه اليوم  بمناسبة مرور ١١٥ عاما على الشركة بمصر، أن الشركة تعمل بمصر منذ عام 1902، ونفخر بأننا الاختيار المفضل والمصدر الموثوق به لعملائنا في العديد من القطاعات على مدار أكثر من قرن، مشيرا ألى أن الشركة نجحت في تقديم ميزات تنافسية منتجاتها تلبي كافة الاحتياجات وتوفير تكنولوجيا متطورة من خلال نظم تزييت رائدة تساعد على تخفيض مصاريف التشغيل وترشيد استهلاك الطاقة بجانب توفير أعلى كفاءة للمعدات والحفاظ عليها، وإطالة العمر الافتراضي للمعدات والمحركات، والحد من المخاطر المحتملة على السلامة".

وأوضح أنه قد تم انتهاج استراتيجية قوامها ترشيد استخدام الطاقة خاصة تساعد على تخفيض مصاريف التشغيل وترشيد الاستهلاك  مع  توفير أعلى كفاءة للمعدات .

وأشار إلى أنه يتم انتهاج حلولا تكنولوجية خاصة قادرة على مواكبة كافة متطلبات قطاع الصناعة والمستهلك مع المحافظة على ثوابت لأمن والسلامة والبيئة.

وأكد على أهمية تقديم أفضل طرق الرعاية الهندسية التى تساعد على إنجاز العديد من المشاريع فى وقت قياسي وبأفضل  المعدات بالإضافة إلى خفض معدلات الصيانه والنفايات الصناعية للحد من توقف الإنتاج الأمر الذى انعكس على زيادة الإنتاج ودعم نمو الاقتصاد المصرى بما يقدر بعشرات الملايين من الجنيهات سنويا .