الخميس 16 مايو 2024

جامعة أسيوط تكرم رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية لبلوغه سن المعاش

19-9-2017 | 14:10

شهدت جامعة أسيوط، اليوم، احتفالية موسعة لتكريم سامي سيد محمد، رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية؛ لبلوغه السن القانونية للمعاش.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة ومحمود بخيت أمين عام الجامعة المساعد، وإبراهيم عبد الله حسن عضو مجلس نقابة محامين أسيوط، وعبد العليم على عبد الرحيم القائم بأعمال رئيس الإدارة المركزية لشئون القانونية، ومحمود سليمان مدير عام القضايا، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومديري العموم بالإدارات المختلفة وحشد من محامين الجامعة والعاملين بالإدارات القانونية.

وأكد رئيس الجامعة أن الحفل يأتي في إطار ما ترسخه الجامعة من قيم إنسانية واجتماعية نبيلة وذلك تكريماَ وعرفاناَ من إدارة الجامعة للنماذج الايجابية والمخلصة من أبنائها.

وأشاد بأمانة واجتهاد رئيس الإدارة المركزية في عمله السابق، متمينا له التوفيق والخير في حياته الأسرية والاجتماعية، مشيدا أيضاّ بالجهاز الإداري بالجامعة وما يتمتع به من كفاءة متميزة على مستوى الجامعات المصرية.

  ومن جانبه أثنى محمود بخيت على ما بذله سامي سيد من عمل وعطاء متميز امتد طوال 35 عاما وهو عمره بالجامعة، وصولا للسن القانونية للمعاش، وما تمتع به من سمعة طيبة وخلق كريم وتمثيله للجامعة بصورة مشرفة وقدرته على حسن الإدارة خلال رئاسته الإدارة المركزية للشئون القانونية .