الأحد 12 مايو 2024

الخليفي يحاول إنهاء أزمة نيمار وكافاني

19-9-2017 | 22:12

استدعى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، الثنائي نيمار دا سيلفا وإديسون كافاني نجمي هجوم الفريق، من أجل مناقشة أزمة الثنائي التي تداولتها التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية.

وكشفت تقارير صحفية وجود خلاف بين الثنائي إديسون كافاني ونيمار دا سيلفا، بسبب رفض الأول منح الثاني لركلة جزاء لتسجيلها خلال مباراة ليون وباريس سان جيرمان في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

وكشفت صحفية “ليكيب” الفرنسية، أن اوناي إيمري مدرب الفريق سيـوجد في الجلسة التي سيتم عقدها بين كافاني ونيمار في وجود الخليفي، من أجل إعادة التركيز لمعسكر نادي العاصمة قبل مباراة السبت أمام مونبيلييه.

وأشارت الصحفية في تقريرها إلى أن الخليفي قام باستدعاء كافاني ونيمار لحضور اجتماع مغلق في مكتبه غدًا الأربعاء، بحضور المدرب أوناي إيمري والمدير الرياضي هينريكي أنتيرو ولاعب الفريق السابق ماكسويل.

وأوضحت الصحفية الفرنسية أن إدارة النادي الباريسي ترغب في إنهاء الأزمة بين نيمار و كافاني قبل خروج الأمور عـن سيطرة المدرب أوناي إيمري، خاصة وأن الفريق لا يزال في بدايته والتطلعات كبيرة في تحقيق إنجاز أوروبي.

وكانت الصحفية الفرنسية قد نشرت من قبل تقريرًا حول مشاهد الخلاف بين نيمار وكافاني الذي استمر للأسبوع الثاني على التوالي أمام ليون يوم الأحد الماضي، خلال الجولة السابقة، بسبب رغبة اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء والركلات الحرة، الأمر الذي انتقل إلى غرفة الملابس وتطور ليصل إلى مشادة كلامية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air