الإثنين 3 يونيو 2024

مرتضى منصور: لن أحكم على الجهاز الفني والفريق من أول مباراتين

20-9-2017 | 18:04

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه سعيد بروح التعاون المسيطرة على أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المونتنيجري نيبوشا ومعاونيه طارق يحيى المدرب العام وباقي أفراد الجهاز والتي انتقلت إلى اللاعبين، مشيرًا إلى أن حالة الحب هذه كان يفتقدها الفريق خلال الموسم الماضي.

وأضاف رئيس الزمالك أن الروح الجديدة المسيطرة على الفريق من شأنها أن تكون دافعًا قويًا لحصد “الأبيض” للعديد من البطولات والألقاب خلال الموسم الحالي في ظل وجود جهاز فني محترم ومجموعة من اللاعبين المميزين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشار المستشار مرتضى منصور إلى أنه لن يحكم على الفريق والجهاز الفني للفريق من أول مباراتين، مشيرا إلى أن التقييم على الإمكانيات والقدرات بعد 10 مباريات لكن الفريق مع الجهاز الفني الحالي يؤدي كرة قدم جمالية ومحترمة وهو ما كان ينقص الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد رئيس الزمالك أنه لم تصدر تعليمات لطارق يحيى المدرب العام للفريق بعدم الحديث لوسائل الإعلام، مؤكدا أن جميع مدخلاته تتم بالتنسيق مع الإدارة والجهاز الفني المعاون له.

وأبدى رئيس الزمالك دهشته من محاولات بعض وسائل الإعلام تشتيت تركيز لاعبي الفريق من خلال تسريب أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة، في الوقت الذي يدعم فيه الإعلام النادي الأهلي ويسانده بكل قوه لتجاوز كبوته.