الأربعاء 29 مايو 2024

عبد الرحيم علي للحكومة: لا أحد فوق القانون

16-2-2017 | 23:47

بعد أداء اليمين الدستورية للتشكيل الوزاري الجديد للحكومة التي تضمنت 9 وزراء و5 محافظين بينهم امرأة، أعلن النائب عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، تأييده  لتشكيل الحكومة الجديدة مؤكداً ثقته في جهود المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، لبذل كل ما يمكن لخدمة الوطن والمواطنين.


وقال عبدالرحيم علي  انه في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد والتي تستوجب توحيد الصف والالتفاف حول القيادة السياسية دعما لخياراتها فإنني أعلن دعمي الكامل للتعديل الوزاري الذي جاء فى الوقت المناسب لضخ دماء جديدة لحكومة المهندس شريف إسماعيل.
ونوه "علي" إلى ضرورة أن تقوم الوزارات الخدمية مثل التموين والإسكان والتعليم على وجه الخصوص بالاستماع جيداً لصوت الشعب والتعرف على احتياجات المواطنين وبذل أقصى ما يمكن لتلبيتها وذلك لرفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل أبناء هذا الشعب الصابر الصامد الواثق في قيادته السياسية والعاشق لتراب بلده.
ووجه الدعوة إلى كل مسئول في موقعه أن يضع نصب عينيه صالح الوطن والمواطنين جنباً إلى جنب مع محاسبة الفاسدين والمقصرين لترجمة توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بأنه "لا أحد فوق القانون ولا حصانة لأحد علي حساب القانون".