الخميس 4 يوليو 2024

ننشر تفاصيل لقاء محافظ الوادى الجديد والمستثمرين بالخارجة

20-9-2017 | 23:39

التقى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بعض من المستثمرين أصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة الخارجة والتي تبعد حوالي 2 كم عن وسط المدينة ومقامة على مساحة 180 فدان  بواقع 7 خلايا صناعية كما تضم عدد 39 مشروع مختلف النشاط.

 

واستمع محافظ الوادي الجديد إلى بعض من المشاكل التي تواجه أصحاب المصانع  في العمل ووجه لضرورة رفع كفاءة وتطوير المنطقة من حيث الإنارة والنظافة العامة وزراعة أشجار النخيل أمام المصانع  حسب مساحة كل مصنع.

 

ووجه «الزملوط»، بتكليف دوريات أمنيه للتواجد بالمنطقة الصناعية وخاصة خلال الفترة المسائية وتوفير شركة للأمن والنظافة بالمنطقة، وعمل لوحات إرشادية مدونة عليها أسماء الشوارع الداخلية.


 
وأكد المحافظ على ضرورة عرض جميع منتجات المحافظة مجانا بمعرض المنتجات المزمع إقامته بمنطقة نادي الهجن خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي، وتدعيم أصحاب المصانع للمشاركة بمختلف المعارض خارج المحافظة،

بالإضافة إلى تشكيل لجنه لدراسة معالجة ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي بإحدى شوارع المنطقة، ودراسة نقل إحدى محولات الكهرباء بالمنطقة وذلك لحل مشكلة إحدى المصانع المتعثرة بالمنطقة.

 

وأشار إلى تخصيص احد الموظفين بالمنطقة لاستخراج تصاريح خروج التمور من المحافظة  وتدعيمه بعدد خمسة دفاتر لذلك الغرض وذلك تيسيرا وتسهيلا على أصحاب المصانع .