الأربعاء 5 يونيو 2024

مصطفى ثابت يحصل على شهادة المدرب الدولي المحترف من جامعة "ميزوري" الأمريكية

21-9-2017 | 00:05

حصل الدكتور مصطفى ثابت، المستشار الإعلامي لرئيس جامعة الفيوم، على شهادة المدرب الدولي المحترف المعتمدة من جامعة ميزوري الأمريكية، بالتعاون مع المركز الدولي لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعتي الفيوم والقاهرة.

جاء ذلك بحضور الدكتور آلن كانل نائب رئيس جامعة ميزوري الأمريكية وعدد من المهتمين بمجالات ريادة الأعمال والدكتور عمرو مصطفى مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة.
 
وكانت قد وقعت جامعة القاهرة، وجامعة ولاية ميزوري الأمريكية ومؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الأعمال IBDL، اتفاقية في إدارة وتنفيذ برامج مهنية مشتركة من خلال مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة تستهدف التنمية المهنية في مجال إدارة الأعمال الاحترافية. 

وتتضمن الاتفاقية برنامجين، الأول هو برنامج المدرب المحترف الدوليCIPT المعتمد حصريًا من جامعة ميزوري الأمريكية على مستوى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويحصل المتدرب بعد اجتياز البرنامج التدريبي بمركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة القاهرة على شهادة من جامعة ميزوري الأمريكية وجامعة القاهرة.

والبرنامج الثاني هو إدارة الأعمال الاحترافيةIBDL، ويحصل المتدرب على شهادة بعد اجتياز التدريب معتمدة من معهد التنمية الإدارية التابع لجامعة ميزوري الأمريكية، وهي الشهادة الأولى في مهارات إدارة الأعمال وذات جودة معترف دولياً وتعمل بها أكثر من 40 دولة حول العالم.