الثلاثاء 21 مايو 2024

يهشم رأس عروسه بـ«شاكوش» بعد 45 يوما من الزواج

21-9-2017 | 15:46

45  يوما عاشها شاب بلبيس في مشاكل منذ اليوم الأول من زواجه الذي لم يدم أكثر من شهر و نصف، بعد أن علم أن زوجته تتناول حبوب منع الحمل لعدم رغبتها في الإنجاب منه .

دفعت المشاكل المستمرة بين الزوجين إلي قيام الزوج بجذب زوجته من شعرها و طرحها أرضا وانهال عليها ضربا بالشاكوش وذهب الشاب عقب ذلك إلى مركز شرطة بلبيس ليسلم نفسه اعتقادًا منه أن زوجته فارقت الحياة عقب تعديه عليها بالضرب.

مفاجأة وقف أمامها الزوج في حالة من الصدمة بعدما علم أن زوجته لم تمت و أنها ترقد في مستشفى بلبيس العام مصابة بكسر بقاع الجمجمة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة بلبيس من المدعو (أسامة. ع، 27 عامًا)، مقيم بالبندر، بقيامه بقتل زوجته (ف. ص. ع، 19 عامًا)، طالبة جامعية؛ إثر تعديه عليها بالضرب بـ"شاكوش" بسبب خلافات زوجية، لعدم رغبتها في الحمل ببداية الزواج، حيث انهما متزوجان منذ شهر ونصف.

بالانتقال إلى موقع البلاغ، تبين العثور على زوجته غارقة في دماءها، فيما أفاد المتهم بأنه جذبها من شعرها ثم ضربها على رأسها بالـ"شاكوش" عقابا لها على تناولها حبوب منع الحمل دون علمه، وتم نقلها إلى مستشفى بلبيس العام، وتبين إصابتها بكسر بقاع الجمجمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 46636 جنح بلبيس لسنة 2017، وتم التحفظ على الزوج تحت تصرف النيابة العامة.