الإثنين 29 ابريل 2024

أكثر الهوايات التي تناسب كل برج من الأبراج الهوائية.. تعرف عليها

هوايات الابراج الهوائية

سيدتي29-5-2023 | 15:30

تعتمد الهوايات التي نحبها علي ما استهوانا منذ الصغر وقمنا بتطويره بمرور الوقت بفضل عائلاتنا واهتمامهم بهواياتنا ، ولكن المتخصصون في مجال الفلك والابراج لهم تصنيف آخر للهوايات التي يرونها مناسبة لكل مجموعة من الأبراج ، في السطور القادمة تعرفي معنا علي أفضل الهوايات التي تناسب الأبراج الهوائية، وفقا لما يراه المختصون  ونشر علي موقع bestlife.

الميزان

يحكم برج الميزان كوكب الزهرة الرومانسي ، لذلك لديه تفضيل لأرقى الأشياء في الحياة ، ويكون  لديه ذوق رفيع يجعله يحب أن يرتدي أفضل العلامات التجارية ، ومن  أفضل هواياته هي قدرته علي تصميم قطع الملابس الفريدة ، وله قدرة على التصميم مقترنة بمهاراته في الخياطة أحيانا والتي تجعل من  هذا المجال أفضل هواياته.

الجوزاء

يحب الجوزاء تعلم أشياء جديدة ، ولكن باعتبارها أكثر الأبراج المتغيرة وغير الحاسمة ، فيصعب عليك اختيار هواية واحدة لتركيز انتباهه عليها ، ولأنه  ماهر في استخدام يديه فسيحب أعمال الفخار وصنع المنتجات الفخارية بيديه تجعل من هذا النشاط بالنسبة له أفضل وقت لقضاءه مع دائرته الإجتماعية المقربة .

الدلو

برج الدلو مبدع و لكنه في نفس الوقت غريب الأطوار  ولهذا السبب يرتبط برج الدلو بقوة بالتكنولوجيا و متابعة كل ما هو جديد ، وينصحه الخبراء بتجربة بعض الرياضات التقليدية والاستمتاع بالهواء النقي .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa