الأحد 5 مايو 2024

مستقبل وطن بقنا: بعد غد تسليم 169 وحدة صناعية بالمجمع الصناعي بنجع حمادي

المجمع الصناعي

محافظات29-5-2023 | 16:02

دار الهلال

أعلنت أمانة حزب (مستقبل وطن) بمحافظة قنا، نجاح جهود أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة في إنهاء إجراءات تسليم 169 وحدة صناعية جديدة لصغار المستثمرين بالمجمع الصناعي بمنطقة (هو) الصناعية بمدينة نجع حمادي، ليتم تسليمها بعد غد.

وقال محمود عرفات أمين شئون المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب (مستقبل وطن) بمحافظة قنا إن أمانة المشروعات الصغيرة بالمحافظة، وضعت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الاهتمام بتلك المشروعات باعتبارها الركيزة الأساسية والمهمة للاقتصاد القومي المصري، واتخاذه العديد من القرارات وإصدار القوانين الخاصة بالاستثمار نقطة الانطلاق نحو جمهورية جديدة فعليا.

وأضاف أنه جرى بالفعل بدء العمل ونجحت الأمانة بالتنسيق الكامل مع هيئة التنمية الصناعية في إنهاء إجراءات تسليم 48 وحدة صناعية بالمجمع الصناعي بمنطقة (هو) الصناعية بمدينة نجع حمادي، وهو أكبر المجمعات الصناعية على مستوى الجمهورية، يضم 420 وحدة صناعية تشمل عدة قطاعات صناعية بتكلفة مالية تصل إلى مليار و350 مليون جنيه، ويوفر حوالي 15 ألف فرصة عمل للشباب ما بين مباشرة وغير مباشرة في يناير الماضي.

وأشار عرفات إلى أن الوحدات الجديدة التي سيتم تسليمها، /الأربعاء/، ستكون بحضور المحافظ أشرف الداودي، والمهندس محمد عبد الكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية على مستوى الجمهورية.