الخميس 2 مايو 2024

جامعة جنوب الوادي: التحول الرقمي أصبح من متطلبات العصر

رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي

محافظات29-5-2023 | 17:50

حسن محمود

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، أن التحول الرقمي أصبح من متطلبات العصر ويوفر الوقت والجهد للفرد والمؤسسة معًا.


ووجه رئيس الجامعة، في بيان اليوم الإثنين، باستمرار مركز التحول الرقمي في إجراء الاختبارات للباحثين من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري من داخل الجامعة، وكذا الراغبين في الحصول على شهادة التحول الرقمي من خارج الجامعة.


من جانبه، قال الدكتور محمد عبد الصبور مدير مركز التحول الرقمي بجامعة جنوب الوادي إن المركز يواصل عقد الاختبارات الإلكترونية في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة وبما يدعم جهود الدولة في تحقيق التحول الرقمي.


وأوضح أن المركز قام بإجراء الاختبارات الإلكترونية للتحول الرقمي لعدد (112) متدربًا من الباحثين (دبلوم- ماجستير- دكتوراه) وذلك ضمن المجموعة رقم (111) بالإضافة إلى عدد (12) من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ضمن المجموعة رقم (112)، وذلك بعد التدريب على برامج التحول الرقمي المستوى المحدَّث من قِبل المجلس الأعلى للجامعات.


وأضاف أنه شارك في إجراء الاختبارات الإلكترونية الدكتور عماد علي، منسق الامتحانات بالمركز، والدكتور الأمير حسين منسق التدريب بالمركز.

Dr.Randa
Dr.Radwa