الخميس 2 مايو 2024

عبد الرحمن ظاظا: شخصية «طبازة» في الكبير أوي من أهم تجارب حياتي «خاص»

عبد الرحمن ظاظا

فن30-5-2023 | 12:32

ياسمين محمد

يعيش الفنان عبد الرحمن ظاظا حالة من النشاط الفني حيث يعرض له حاليا في السينمات فيلم «رهبة مصنع الكراسي» بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين أمين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «الكبير اوي 7».

تفاصيل مشاركته في فيلم «رهبة.. مصنع الكرسي»

قال عبد الرحمن ظاظا في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:« أنا بشارك دور مساعد للفنان محمد لطفي وفي خلاف يدور مع الفنان أحمد الفيشاوي خلال أحداث فيلم رهبة، العمل مريح جدا مع جميع الأبطال وكانوا متعاونين، وكلنا نريد أن يخرج العمل في أفضل صورة».

يضم فيلم رهبة عددًا كبيرًا من الفنانين، ومنهم أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ثراء جبيل، سماء إبراهيم محمود عامر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج رضا عبدالرازق، وتأليف محمد علام.

عبد الرحمن يكشف مصير مشاركته في الاجزاء الجديدة من «الكبير اوي»

وعبر عبد الرحمن عن سعادته بنجاح الكبير الذي حققه شخصية «طبازة» في مسلسل «الكبير اوي7» مع الفنان أحمد مكي قائلا: «سعيد جدا بنجاح شخصية طبازة، ولم أتوقع هذا النجاح ، ولكن دائما بقول أن مسلسل الكبير أوي من التجارب المهمة في حياتي، لو في أجزاء جديدة أكون من أوائل المتعاقدين على العمل».

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة احمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهو من إخراج أحمد الجندي وتدور أحداثه داخل عائلة الكبير أوي بقرية المزاريطة.

Dr.Randa
Dr.Radwa