الثلاثاء 14 مايو 2024

حفل أسطوري.. تامر حسني يحيي زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله (صور)

تامر حسني

توك شو30-5-2023 | 13:27

ياسمين محمد

افتتح النجم تامرحسني، حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني نجل ملك الاردن  سمو الملك عبدالله حسين في حفل جماهيري شعبي وسط أهل الأردن.

وقدمه مذيع الحفل وقال: "اليوم حفل اسطوري كان لازم نفنتحه بنجم اسطوري يعشقه الشعب الاردني جاء هذا النجم معبراً عن مصر وشعب مصر في هذه المشاركه الاحتفاليه الكبيرة هو نجم الجيل الفنان تامر حسني"، فيما ظهر علم الأردن بجانب علم مصر في لوحه واحدة.


ثم ظهر الشاشات الأردنية جملة ترحاب مليئة بالحب و التقدير للفنان تامرحسني ((أهلاً و سهلاً بنجم مصر الاول و أسطورة العرب تامرحسني )) و رحبت الجماهير الأردنية بحفاوة كبيرة هزت أرجاء المكان حين ظهر النجم تامرحسني وأهدى حسني أغنية يا نور عيني للعروسين وطلب من الجمهور الغناء سويا وردد أن كلام الأغنية يعبر عن ما بداخل سمو الامير للأنسة رجوه آل سيف وانطلق حسني بالغناء و لكن الجمهور ظل يصرخ وينادي له كي يقترب منهم و بالفعل نزل أرض الملعب وسط تسفيق وتشجيع حار من الجماهير الأردنية.

وظل يغني حتى في حالة حب وعشق مع جمهوره حتى غادر المكان بتحيه من القلب وقال تحية كبيرة لسمو الأمير المحبوب الحسين بن عبدالله الثاني والأنسة رجوه آل سيف وكل التمنيات القلبية بالتوفيق والسلام ورعاية الله واتجه لمطار القاهرة على وجه السرعة استكمالا لتصوير فيلمه الجديد (تاج).

 

Dr.Radwa
Egypt Air