الخميس 25 ابريل 2024

محافظ دمياط تثمن التعاون مع منظمة العمل الدولية في برامج التنمية المستدامة

محافظ دمياط

محافظات30-5-2023 | 16:54

دار الهلال

تمنث محافظ دمياط الدكتورة منال عوض التعاون المثمر مع منظمة العمل الدولية وشركة ميثانكس مصر، الذي تحقق من خلاله عدد من البرامج التي ساهمت فى تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع، معربة عن تطلعها إلى تحقيق المزيد من المبادرات في إطار خطة التعاون المشترك وذلك لتطوير مهارات الشباب وتدريبهم بالمجالات المتعددة مما يؤهلهم إلى سوق العمل.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ دمياط اليوم /الثلاثاء/ مع وفد منظمة العمل الدولية برئاسة إيريك أوشلان مدير مكتب المنظمة، ومحمد شندي الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة ميثانكس مصر، والمهندس إبراهيم مكي رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات، وذلك لإطلاق الفعالية الختامية للمرحلة الثانية من مشروع "صاحبات المشروعات يمضين قدمًا" في إطار برنامج "وظائف لائقة لشباب مصر .. معاً لمواجهة التحدي في دمياط " والذي بدأ منذ عام 2018 بالتعاون مع منظمة العمل الدولية وشركة ميثانكس.

وتناول اللقاء بحث سبل مد جسور التواصل مع الجهات، واستعراض الجهود المبذولة في إطار برنامج صاحبات المشروعات يمضين قدمًا لتدريب السيدات على المهن المختلفة وتأهيلهن لإدارة المشروعات، وذلك تحقيقًا لأهداف لتمكين المرأة ومواجهة شبح البطالة وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقًا للرؤية التي تنتهجها الدولة.

Dr.Randa
Dr.Radwa