السبت 4 مايو 2024

محافظ الشرقية: إحالة 109 من العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية للتحقيق

محافظ الشرقية

محافظات30-5-2023 | 21:03

دار الهلال

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 109 من العاملين بالمنشآت الخدمية في 3 مراكز للتحقيق لعدم تواجدهم بمقرات عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين. 

كان المحافظ أكد على مدير إدارة المتابعة الميدانية، عبده سالم، بضرورة تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتم تشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرور على المنشآت الخدمية بمراكز فاقوس ومنيا القمح ومشتول السوق لمتابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة.

ومن ناحية أخرى، أكد محافظ الشرقية، على الدور الذي تقوم بها جامعة الزقازيق في تقديم رسالتها التعليمية والأكاديمية والصحية لأبناء المحافظة، قائلاً إنها ستظل شريكًا أساسيًا وداعمًا رئيسيًا لإحداث التنمية المستدامة للمساهمة في رقي وتقدم المجتمع. 

جاء ذلك خلال مشاركته اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعادل فيكتور أمين عام جامعة الزقازيق وعمداء الكليات وذلك بقاعة الاجتماعات بجامعة الزقازيق.

بدأ الاجتماع بالتصديق على محضر اجتماع مجلس الجامعة السابق ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذه في الجلسة السابقة أعقبه مناقشة جدول أعمال المجلس والذي تضمن موضوعات تتعلق بالعملية التعليمية والطلاب، وذلك لاتخاذ القرارات المناسبة بما يحقق الصالح العام وتقديم خريج قادر على العمل والبناء والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن.

من جانبه، رحب رئيس جامعة الزقازيق بمحافظ الشرقية، مشيدًا بحرصه الدائم على المشاركة في اجتماع مجلس جامعة الزقازيق، وكذلك حضور كافة الفعاليات التي تنظمها الجامعة، مؤكدًا استمرار التعاون والتنسيق بين الجامعة والمحافظة لتنفيذ ودعم خطط التنمية بكافة القطاعات الخدمية والتنموية لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء الشرقية.

Dr.Randa
Dr.Radwa