الإثنين 1 يوليو 2024

محمود طاهر: الأهلي الفريق الوحيد القادر على استقبال 100 ألف مشجع

21-9-2017 | 23:51

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الاهلي، إن مباراة الترجي والأهلي بمثابة نهائي مبكر للبطولة، وهما أقوى ناديين في دوري أبطال إفريقيا.

 

وحول فتح ملعب التتش، قال «طاهر»: «إدارة الأهلي دائمًا ترحب بجماهيرها، هم العصب الرئيسي للنادي ومصدر القوة، ومساندتهم لنا في الذهاب وفي التدريب الأخير، يثبت أنهم يستحقون العودة للمدرجات، جمهور رائع وعظيم».

 

وأردف: «الأهلي هو النادي الوحيد الجاهز لاستقبال الجماهير، في وجود إدارة المباريات وشئون الجماهير، يجب أن نيشيد بها وصلنا لمرحلة رائعة، وقادرون على إستضافة الجمهور، وقد أصدرنا 10 آلاف بطاقة وهو الرقم المسموح به في بطولات إفريقيا، وقادرون على استقبال 100 ألف مشجع».

 

وأضاف طاهر: «لا نتدخل في عمل الجهاز الفني، مجلس الإدارة يوفر للمدرب الاستقرار وجميع مطالبه، حسام البدري واحد من أبرز وأفضل المدربين في الشرق الأوسط، قد يكون هناك نقص في بعض المراكز، لكننا نواصل مسيرة بناء الفريق منذ 3 سنوات».

 

وتابع: «لا نحاسب المدرب بالقطعة أو بالمباراة، نتمنى خروج لقاء الترجي بشكل جيد وبروح رياضية رائعة».

 

وحول شريف إكرامي، أوضح رئيس النادي الأهلي: «هو الحارس الأساسي دائما، إكرامي خارج التقييم، الخطأ وارد، والبعض قد يخطأ ويصيب، الحارس أحد مصادر القوة في فريق الأهلي، نمتلك فريقا رائعًا، وأهم ما يميزنا هو الاستقرار".

 

وواصل: «سعد الدين سمير بحالة جيدة، لقد قمت بالإطمئنان عليه بعد التدريب، إن شاء الله يشارك مع اللاعبين».