الثلاثاء 21 مايو 2024

سهير للمحكمة: «جوزي طلع قواد وعاوزني أتاجر بجسمي»

22-9-2017 | 10:57

وقفت سيدة في العقد الثالث من عمرها بمحكمة الأسرة بإمبابة تنتظر دورها للدخول إلى قاضي المنازعات الأسرية بمحكمة إمبابة، والتقي ''الهلال اليوم'' معها لمعرفة الأسباب التي دفعتها لرفع دعوى خلع ضد زوجها.

تقول سهير 32 سنة، ربة منزل، إنها تزوجت من "سيد.م 44 سنة"، منذ ثلاث سنوات، وأثمر زواجهما عن بنتهما سمر سنتين، مؤكدة أن الزواج كان تقليدياً.

وتتابع الزوجة الثلاثينية حديثها، مر العام الأول من زواجنا بسلام، ولكنني لم أكن أعرف طبيعة عمل زوجي، حيث كان ينام طوال النهار، ويعمل ليلاً، مضيفة أن حياتهما كانت تسير بشكل طبيعي

وتضيف سهير أنها منذ ولادة ابنتها وتبدل حال زوجها، وأصبح دائم الشجار بسبب وبدون سبب، مضيفة أنه اعتاد السهر مع أصدقاءه، ولا يذهب للعمل، الأمر الذي أثر على مستوى المعيشة.

وتتابع الزوجة حديثها بصوت حزين قائلة : "اكتشفت بالصدفة إن جوزي قواد، عن طريق إحدى المكالمات الهاتفية وهو بالمنزل"، لافتة إلى أنها واجهته ولكنه تعدى عليها بالضرب المبرح.

وأكدت الزوجة أمام المحكمة عن السبب الرئيسي لخلع زوجها بقولها ''جوزي طلع قواد وعايزني أتاجر بجسمي''.

وأشارت الزوجة بصوت تتلون نبراته بالحزن، إلى أن زوجها طالبها بمساعدته في العمل لكي يتمكن من الانفاق على المنزل، وذلك عن طريق مصاحبة الرجال من راغبي المتعة الحرام، ولكنني رفضت وطلبت الطلاق.

وتتابع الزوجة بعد ذلك رفض زوجي طلب الطلاق وهددني بخطف ابنتي الوحيدة في حال رفض طلباته، ولكنني توجهت إلى بيت أهلي وطلبت حمايتي من زوجي، ثم توجهت إلى محكمة الأسرة بإمبابة ورفعت دعوى خلع ضده.