السبت 29 يونيو 2024

غدًا.. «صوت العرب» تحتفل بالعيد الوطني للمملكة السعودية

22-9-2017 | 12:24

أكدت لمياء محمود، رئيس إذاعة صوت العرب، أن الشبكة سوف تحتفل غدًا، السبت، بالعيد الوطني للمملكة العربية السعودية، حيث تقدم -على مدار اليوم- مجموعة من البرامج حول هذه المناسبة.

ففي السابعة والنصف صباحًا، سيتم إجراء اتصال مع إذاعة الرياض للتهنئة، والتعرّف على برامجهم الاحتفالية طوال اليوم، حيث يقدمه عبد الرحمن البسيوني، أما برنامج "صباح الخير يا عرب"، فسوف يقدم في الساعة 9 صباحًا فقرتين عن المناسبة وتاريخها، من تقديم جمال حماد.

كما يقدم برنامج “أنا فب انتظارك"، الساعة 10.35 صباحًا، حلقة عن قوة العرب في قوة الدول واتحادها وتكاتفها، من تقديم هالة يوسف ومهاب ممدوح، فيما يقدم برنامج "عرب فيس بوك"، في السادسة مساءً، قراءة وحوارات على صفحات الفيس بوك حول هذه المناسبة، من تقديم محمد الناصر.

هذا بالإضافة إلى برنامج "بالعربي، حيث يقدم الساعة 8.45 مساءً احتفالية خاصة في ضيافة الكاتب الصحفي حسام أبو العلا، مع مداخلات لعددٍ من الشخصيات العامة، والكتاب، والمثقفين السعوديين للوقوف على أحوال الفن، والثقافة، والسياسة، والإعلام، والرياضة بالمملكة، من تقديم محمد عبد العزيز، بالإضافة إلى برامج "حدث في مثل هذا اليوم"، "وأسماء في الأخبار"، مع إذاعة أغنيات سعودية على مدار ساعات اليوم.