الأربعاء 26 يونيو 2024

«القومي للمرأة» يهنئ ليلى بنس لتكريمها ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة

22-9-2017 | 13:38

تقدّم المجلس القومي للمرأة -برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه- بالتهنئة إلى السيدة "ليلى بنس" مستشارة الأوراق المالية بالولايات المتحدة الأمريكية، وإحدى المشاركات بمؤتمر “مصر تستطيع بالتاء المربوطة”، لتكريمها ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مالية مؤثرة في الولايات المتحدة.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن فخرها بهذا التكريم المهم الذي حصلت عليه السيدة ليلى بنس وبالمكانة التي وصلت إليها من خلال عملها بالخارج، مؤكدةً أنها ومثيلاتها من نابغات مصر بالخارج، وبأنهن سفيرات مصر، وواجهتها المشرفة، وقوتها الناعمة.

كما أشادت “مرسي” بالإنجازات التي حققتها بالخارج، متمنيةً لها المزيد من التقدم والنجاح، ورفع اسم مصر عاليًا في الخارج.

جدير بالذكر أن ليلى بنس حصلت على المرتبة 34 من بين 100 من مستشاري الثروة المستقلين من الرجال والنساء من المستشارين الماليين الأبرز عالميًا، وجاء تكريمها وفق تصنيف أجرته صحيفة بارونز التابعة لوول ستريت جورنال، وعملت على تصنف جميع مديري الثروات في الولايات المتحدة.

وشاركت المستشارة "ليلى بنس" في مؤتمر "مصر تستطيع بالتاء المربوطة" الذي نظمه المجلس بالتعاون مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وشاركت فيه 31 سيدة من نابغات مصر في الخارج، حيث طرحت -من خلاله- رؤيتها الاقتصادية، وقدمت خبراتها وأفكارها لاقتصاد مصر‎.