الجمعة 17 مايو 2024

«تنفيذي كفر الشيخ» يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية

محافظة كفر الشيخ

محافظات31-5-2023 | 20:34

دار الهلال

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ برئاسة جمال نور الدين، على تخصيص مساحة 400 متر مربع الواقعة بحوض داير الناحية أمان جمعية كفر الجزائر التابعة للوحدة المحلية لقرية البكاتوش، قلين لإقامة محطة صرف صحي.

جاء ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم /الأربعاء/، بقاعة الاجتماعات بالديوان عام لبحث عدداً من القرارات والموضوعات.

كما وافق المجلس، على تجديد عقد إيجار بدروم عمارة المشتل المملوكة للوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه بمساحة 523 متر مربعا، المستغل حضانة للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، مع إضافة الأنشطة التي تخدم لغرض بما لا يضر بسلامة المبنى وقاطنيه،بجانب الموافقة على تجديد قرارات التخصيص الخاصة بـ 8 مكاتب بريد ضمن مبادرة " حياة كريمة " بقرى مطوبس، مكتب بريد الجزيرة الخضراء، مكتب بريد بقرية البصراط، ومكتب لإقامة برية قرية الروس، ومكتب بريد بقرية الدقاينة، ومكتب بريد السيد البدوي، ومكتب بريد الروضة، ومكتب بريد القني، ومكتب بريد بقرية أبيانه.

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد محمد عوض عبد الفتاح، على مدرسة إبراهيم الدسوقى للتعليم التابعة لإدارة مطوبس التعليمية للوحدة المحلية لقرية برمبال مركز مطوبس، ووافق على إنشاء سجل مدنى فى المبنى القديم للوحدة المحلية لكفر مجر بمركز دسوق، وذلك لخدمة المواطنين واتخاذ جميع الإجراءات المنظمة لذلك.

ووافق على إطلاق اسم الشهيد النقيب احمد ياسر توفيق، الضابط بمديرية أمن كفرالشيخ، سابقاً على مدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة سيدى سالم بمركز سيدى سالم، كما وافق على إطلاق اسم الشهيد عطية المرسى غازى، على مدرسة الجزار للتعليم الأساسي التابعة لإدارة بيلا التعليمية الوحدة المحلية لقرية أبو بدوى مركز بيلا.

كما وافق على تغيير أسم مدرسة تعليم أساسى إلى منشية الزعفران تعليم أساسى التابعة لإدارة الحامول التعليمية الوحدة المحلية لقرية الزعفران لمركز ومدينة الحامول، ووافق على إطلاق اسم الشهيد صلاح محروس يوسف حجر، على مدرسة الفصل الواحد بقرية منية الأشراف مركز فوه التابعة لإدارة فوه التعليمية.

كما وافق على تخصيص مساحة 100 متر مربع، لإقامة مكتب بريد بقرية العلامية بمركز بيلا بجانب الموافقة على تخصيص مساحة 393 متر مربع بناحية عزبة راشد والصاوى التابعين للوحدة المحلية لقرية سنديون مركز فوه لإقامة محطة رفع صرف صحى عليها،علاوة على تخصيص مساحة 135 مترمربع بقرية المنشلين التابعة للوحدة المحلية لقرية البكاتوش مملوكة للوحدة المحلية لإقامة مكتب بريد وتخصيص باقى المساحة بالدور الأرضى والأدوار العلوية مجمع خدمات للصالح العام لأهالي قرية المنشلين.