الأحد 19 مايو 2024

منصة أيادي مصر بالأقصر تنظم أولى فعاليات الورش الخاصة بالتسويق الرقمي

جانب من الفعالية

محافظات1-6-2023 | 14:21

دار الهلال

قامت وحدة منصة "أيادى مصر" للحرف اليدوية والتراثية بالأقصر برئاسة نجوى علي النوبي، بتنظيم أولى فعاليات الورش الخاصة بالتسويق الرقمي بقاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر.

وتناولت الورشة - وفقا لبيان المحافظة اليوم الخميس، الشرح الكامل لكيفية عمل قنوات تسويقية على السوشيال ميديا وتصميم الدعاية الإعلانية لأصحاب الحرف اليدوية والصناعات والمشغولات اليدوية، بالإضافة إلى كيفية عمل صفحة خاصة للدعاية والإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تفعيلها من خلال الحساب الشخصي، وذلك بطريقة احترافية كأحد وسائل التسويق الإلكتروني.
وأوضحت نجوى علي أن المنصة تعمل على استهداف 300 سيدة وفتاة ضمن خطة عمل المنصة خلال ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن التسويق الإلكتروني يعد أحد سمات العصر الحديث الذي يجب أن يتسم ببعض السمات والتي من شأنها رفع درجة وقيمة المنتج المراد تسويقه مثل نوعية الصور وعدم صناعة محتوى تسويقي متشابه في الشكل والمضمون مع منتج آخر تم تسويقه من قبل.

وأشار إلى أن الورشة أقيمت على مدار ثلاثة أيام، بحضور العديد من السيدات والفتيات المستهدفات بالتدريب من كافة قرى ومراكز محافظة الأقصر.

وعلى صعيد آخر، واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الأقصر أعمال إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، وأسفرت عن إزالة حالتي تعد بالزراعة على أراضي أملاك الدولة على مساحة إجمالية ستة أفدنة وعشرة قراريط بواقع 31 ألف متر بمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر.