الأربعاء 15 مايو 2024

القبض على عصابة سرقة المساكن بالبساتين

24-9-2017 | 12:12

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على تشكيل عصابي مكون من عاطلين اثنين تخصص نشاطهم في سرقة المساكن بأسلوب التسلق بمنطقة البساتين.

البداية أثناء مرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة البساتين لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة المعادي الجديدة وتمكنوا  من ضبط  أشرف محمد، 35  سنة،عاطل ومسجل خطروبحوزته  هاتفي محمول مجهولي المصدر .

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهما من داخل مسكن  عصام أحمد، 49سنة، موظف بالاشتراك مع إسلام سيد ، 27 سنة، ميكانيكي سيارات، والسابق اتهامه في 4 قضايا آخرهم 9461 لسنة 2017البساتين " سلاح أبيض" بأسلوب" التسلق ،وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها الأخير أسفرت إحداها عن ضبطه.

وبمواجهته بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأضاف بتكوينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة المساكن بأسلوب " التسلق " واعترف  بقيامة بالاشتراك مع المتهم الأول في سرقته هاتف محمول من داخل مسكن   منى محمود،67 سنة،بالمعاش ومقيمة دائرة القسم ،وتم بإرشاد الأخير ضبط الهاتف المحمول  المستولى عليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة،وتحرر عن ذلك المحضرين اللازمين ، وتولت النيابة العامة التحقيق.