الأحد 20 اكتوبر 2024

تجديد حبس ربة منزل وآخرين لاتهامهم بقتل طليقها بماء النار

24-9-2017 | 12:34

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح حدائق القبة، تجديد حبس ربة منزل وشخصين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإلقاء مادة كاوية "ماء نار" على طليق المتهمة الأولى مما تسبب في قتله.

تلقى المقدم تامر فراج رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، إشارة من مستشفى الدمرداش باستقبالها صاحب شركة عطور توفي إثر إصابته بحروق كاوية بأماكن متفرقة بالجسم، وبمناظرة الجثة، تبين وجود حروق وتشوهات بالوجه والصدر والذراعين.

وجه مدير مباحث العاصمة، اللواء محمد منصور، بتشكيل فريق بحث بقيادة مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، العميد نبيل سليم، وتبين من التحريات أنه عقب خروج المجني عليه من مقر الشركة، ألقى مجهول مادة كاوية عليه ولاذ بالفرار، نتج عن ذلك إصابته والتي أودت بحياته.

كما تبين من التحريات وجود خلافات مالية بين المجني عليه وطليقته وأنها وراء ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع 2 آخرين تم ضبطهم جميعًا.

وأقرت المتهمة الأولى بأنها عقب انفصالها عن المجني عليه رفض تسليمها مستحقاتها المالية التى تمثلت فى مؤخر صداق وقائمة منقولات تقدر بحوالي 350 ألف جنيه، مما أثار حفيظتها فقررت الانتقام منه وإيذائه.

وفي سبيل ذلك استعانت بأحد المتهمين والتي ترتبط به بعلاقة عاطفية واتفقت معه على إلقاء مادة كاوية (ماء نار) على المجني عليه وتشويه وجهه مقابل 10 آلاف جنيه وأرشدته عن مقر الشركة محل الواقعة فاستعان بالمتهم الثالث لتنفيذ الواقعة.